منتديات مدينة المطر
اذا كنت عضواً في المنتدى تفضل بالدخول ، اذا كنت زائراً اضغط على زر التسجيل لتنضم الى عائلة منتديات مدينة المطر

منتديات مدينة المطر

ثقافي اجتماعي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لترى المنتدى بشكل أفضل و أجمل بكثير ادخل من برنامج { موزيلآ فايرفوكس }   او  Opera Middle East للتحميل هناااااا
موادع الضحكه:: اهلا ومرحبا بكم في منتديات مدينة المطر :: نرحب اجمل ترحيب بالاعضاء الجدد

شاطر | 
 

 بعد نسب طفليها إليه هل انتهت قضية زينة وأحمد عز؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسير الغرام
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 250
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 03/03/1989
تاريخ التسجيل : 27/02/2014
العمر : 28

مُساهمةموضوع: بعد نسب طفليها إليه هل انتهت قضية زينة وأحمد عز؟   السبت يوليو 25, 2015 6:33 pm




بعد نسب طفليها إليه هل انتهت قضية زينة وأحمد عز؟







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





قرار المحكمة الأخير بنسب طفلَيّ زينة الى أحمد عز يثير تساؤلاً هاماً، ألا وهو: هل انتهت بذلك القضية المثيرة أم يبدأ فصل آخر منها أكثر سخونة؟ وقبل أن نجيبكم عن التساؤل، تعالوا نسترجع أهم المحطات التي مرت بها تلك القضية التي شغلت الرأي العام طويلاً.




قبل أكثر من عام، فجّرت الفنانة زينة قنبلة مدوّية في مطار القاهرة وهي عائدة من أميركا. كان برفقتها توأمان حديثا الولادة: زين الدين وعز الدين. وعندما سألها ضابط الجوازات من هما، قالت: ولداي! ولم تكن هذه هي المفاجأة الوحيدة، لكن المفاجأة الكبرى وقعت عندما أخبرت الجميع في المطار أن والدهما هو الفنان أحمد عز، ليبدأ بعدها صراع ساخن ومثير بين زينة وعز.


هي تؤكد أنه تزوجها عرفياً وأنجبت منه، وهو ينفي أي علاقة له بها أو بطفليها.
 


 بداية المعركة


المرحلة الأولى من معركة عز وزينة كانت عبارة عن تصريحات متبادلة، هاجم فيها كل طرف الآخر، وخرج عز وقتها في برنامج تلفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي، وقال باختصار إن لا علاقة تربطه بزينة، وأنه لن يخذل جمهوره أبداً.


لكن زينة لم تصمت، ومع إصرار عز على إنكار زواجهما، لجأت الى القضاء لتبدأ مرحلة جديدة من المعركة بينهما، كشفت خلالها زينة عن مجموعة من الصور التي جمعتها بعز خارج مصر، والتي أكدت أنها كانت أثناء قضاء شهر العسل.


لكن محامية عز أوضحت أن تلك الصور ليست دليلاً على الزواج، وأن عز وزينة سافرا الى الخارج بحكم تصوير عمل كان يجمعهما، وحضور افتتاح فيلم لهما، وأنها كانت تلاحقه أينما ذهب.
 


التحليل


بعدها طالبت زينة أحمد عز بإجراء تحليل الـDNA لإثبات نسب طفليها إليه، وأصدرت المحكمة توصية غير ملزمة لعز بإجراء هذا التحليل، لكنه رفض وأعلنت محاميته أنه لا يمكن أن نفتح الباب أمام مطالبات من هذا النوع، طالما لا يوجد أصلاً دليل على الزواج، وأنه لا يحق لأي امرأة أخطأت وأنجبت أن تطالب رجلاً لا تربطها به علاقة بأن يجري تحليل DNA.


ورغم أن زينة اصطحبت طفليها الى الطب الشرعي وأجرت لهما تحليل DNA، أصر عز على رفضه وامتناعه، ولم يصدر قرار من المحكمة بإلزامه به، وإنما الأمر كان مجرد توصية.
 


نجوم يدخلون المعركة


لم تقتصر معركة عز وزينة عليهما وحدهما، وإنما دخل فيها بعض النجوم الذين انقسموا فريقين، أحدهما يساند زينة والآخر يساند عز. ومن الذين دعموا زينة، صديقتها شذى حسون، وأيضاً المطربة المصرية شذى. أما الذين انضموا الى فريق عز فكان بينهم أصالة وحسن حسني ومنة فضالي، بينما التزم فريق ثالث من الفنانين الحياد معربين عن حزنهم لما آلت إليه العلاقة بين الطرفين.
 


مفاجأة النيابة وقرار المحكمة


ووسط توقعات الكثيرين بصدور حكم قضائي ينصف زينة، خاصة مع إصرار أحمد عز على رفض إجراء تحليل البصمة الوراثية DNA، فجّرت نيابة الأسرة مفاجأة عندما أعلنت رأيها في القضية، مؤكدة عدم كفاية الأدلة التي تثبت زواج عز وزينة وعلاقته بطفليها، لكن زينة سارعت لتؤكد للجميع أن رأي النيابة استشاري وليس ملزماً، وأنها ستواصل قضيتها.


وأخيراً أسدلت المحكمة الستارة على أحد أهم فصول القضية، عندما أعلنت قرارها بقبول دعوى زينة ونسب طفليها الى أحمد عز، وذلك بعدما دلّ الكثير من القرائن وشهادة الشهود الى أن هناك علاقة زواج كانت تربطهما، رغم أن عز طعن بهؤلاء واتهمهم بـ «شهود الزور».
 


حق الطعن


وبعد قرار المحكمة، أعلن محامي زينة أنه سيسارع إلى تسجيل الطفلين باسم أحمد عز، لكن هل انتهت القضية وأُسدلت الستارة بشكل نهائي عليها؟ أم أن هناك فصولاً أخرى منها؟


يؤكد الدكتور رشدي شحاتة، أستاذ القانون في كلية الحقوق في جامعة حلوان، أن من حق أحمد عز الطعن بهذا الحكم لتبدأ رحلة جديدة من القضية، كما أن من حق زينة الاستناد إلى هذا الحكم ورفع دعوى قضائية تطالب فيها عز بنفقة طفليها وكل حقوقها الأخرى.


ويكمل: «واضح أن المحكمة استندت في قرارها إلى القرائن التي تعني استنباط أمر مجهول من واقعة ثابتة معلومة، أو بمعنى أبسط أدلة غير مباشرة، كرسائل متبادلة بينهما أو شهادة أكثر من شخص، فهذه الأمور يطلق عليها «قرائن» في قانون الأسرة.


من المؤكد أن عز لن يستسلم بسهولة الى هذه الخسارة التي قد تهز نجوميته، خاصةً أن أعضاء فريق دفاعه أعلنوا أنهم في صدد تحضير مذكرة للطعن بالحكم، لنصبح أمام فصل جديد من تلك المعركة الساخنة...


 










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد نسب طفليها إليه هل انتهت قضية زينة وأحمد عز؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدينة المطر :: المنتدى العام - general forum :: قسم الاخبار-
انتقل الى: